اعثر على الأسئلة الأكثر شيوعًا هنا.

متى سيصلني الطلب؟

عادة ما يستغرق الأمر  5 أيام حتى يتم تحضير الطلبية وتوصيلها.

إذا كان لدي منتج به عيب في التصنيع؟

يجب عليك قراءة سياسة الإرجاع لمعرفة شروط الإرجاع والاستبدال ، في حالة وجود عيب في المنتج يتم الاتفاق على الإرجاع ، وإعادة الشحن للعميل في حال التأكد من وجود عيب بالمنتوج.

أريد أن أطلب كميات كبيرة. هل يوجد خصم؟

يقدم المتجر خدمة توصيل للطلبات بكميات كبيرة ويوجد خصم يتراوح بين 10-20٪ على بعض المنتجات. يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الواتساب أو الايميل.

هل من الممكن إضافة رسالة مكتوبة بخط اليد؟

بالتأكيد ، يمكنك اختيار إضافة رسالة مكتوبة بخط اليد ، فقط أرسل لنا عبر الواتساب  212 665-499774


مع ذكر "رقم الطلب" في الموضوع وكتابة الرسالة التي تريد إضافتها

هل الثمن يشمل مصاريف التوصيل

 نعم 

كيف يتم دفع ثمن الطلبية 

الدفع يتم مسبقا سواءا على الموقع بالبطاقة البنكية .

أو بتحويل بنكي(virement) .

ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بكم؟

سياسة الإرجاع لدينا هي كما يلي:

- يحق لك إرجاع المنتج حتى 7 أيام بعد الاستلام.

- في حالة وجود عيب في المنتج ، نتولى تكاليف التوصيل.واسترجاع اموالك .

لمزيد من التفاصيل حول سياستنا ، يرجى الرجوع إليها في القائمة أسفل الصفحة.

إذا كنت ترغب في الإرجاع ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: contact@sobh.ma

 ويرجى توضيح سبب الإرجاع في نص البريد الإلكتروني.

بمجرد الانتهاء من معالجة طلب الإرجاع الخاص بك ، سنعود إليك بالخطوات التي يجب اتباعها.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

لديك الحق في إلغاء طلبك خلال 24 ساعة من تقديمه. يرجى فقط مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني contact@sobh.ma

إذا دفعت عن طريق البطاقة ، فسنقوم برد المبلغ لك.